اخبار العراق الان

المجمع العالمي لأهل البيت [ع]: البحرين تحولت على مستعمرة لآل سعود

المجمع العالمي لأهل البيت [ع]: البحرين تحولت على مستعمرة لآل سعود
المجمع العالمي لأهل البيت [ع]: البحرين تحولت على مستعمرة لآل سعود

2017-01-18 00:00:00 - المصدر: كل العراق


[أين- بغداد]
أستنكر أعضاء الهيئة العمومية العراقيين في المجمع العالمي لأهل البيت [ع] قيام سيلطات البحرين باعدام ثلاثة شبان من الشيعة.

وذكر بيان لهم تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، "لم يفاجئنا هذا التصعيد الخطير لحكام البحرين الطغاة باعادمهم الشبان المؤمنين ضمن مسلسل القتل المتواصل والابعاد القسري لعلماء ورجال البحرين الأباة عن مسقط رأسهم، فهم ليسوا كالعائلة المالكة التي استوردها الانكليز من بادية الحجاز عملاء لهم لتتحكم بمصير شعب أصيل بعلمائه الاعلام وعريق برجاله الاتقياء".
وأضاف "لقد تحولت البحرين الى مستعمرة لآل سعود وبدعم أمريكي وبريطاني فاضح وأصبح حكامها دمية بيد أسيادهم فخضعوا لنهجهم التصفوي المتطرف وأصبحوا لايتورعون عن سفك دماء الأبرياء من أبناء الشعب الذين لم يطالبوا بأكثر من حقهم بالحياة الحرة الكريمة وان يختاروا حكامهم بأنفسهم".
وتابع البيان ان "المضحك المبكي مآلت إليه الأمم المتحدة المسيرة من طواغيت الاستكبار ومنظمة حقوق الانسان التي تخدع الشعوب ببياناتها الورقية، فصبرا أبطال البحرين فبصمودكم يتهاوى عرش الطاغوت وتتحق مطالبكم الانسانية فان يوم المظلوم على الظالم أشد من يوم الظالم على المظلوم والله معكم فهو ناصركم وحسبكم اله ونعم المصير".
وكانت السلطات في البحرين أعلنت الاحد الماضي تنفيذها الاعدام رميا بالرصاص لثلاثة من الشبان من الشيعة بتهمة قتل ضابط شرطة إماراتي وشرطيين بحرينيين في هجوم بعبوة متفجرة عام 2014.